طب Daily

أفضل سيروم فيتامين سي، لسنة 2024

يساعد سيروم فيتامين سي على تفتيح البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة، كما يحفز إنتاج الكولاجين لتحسين مرونة البشرة وتقليل التجاعيد. بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، يوفر سيروم فيتامين سي حماية للبشرة ضد التلوث والعوامل البيئية الضارة. ويُحسِّن فيتامين سي ملمس البشرة ويجددها، مما يجعلها تبدو أكثر نعومة وإشراقاً. يمكن دمج فيتامين سي بسهولة مع منتجات العناية بالبشرة الأخرى لتعزيز فعاليتها وتحقيق نتائج ممتازة للبشرة.

في هذه المقالة سنستعرض بعض من أفضل منتجات سيروم فيتامين سي لمساعدتك في اختيار المنتج المناسب لك.

الاسمأفضل لمنالسعراشتر الآن
سيروم فيتامين سي من دكتور راشيلخيار جيد للتوفير152 جنيه مصري
13,5 ريال سعودي
سيروم فيتامين سي للتفتيح السريع من غارنييهخيار جيد للتوفير، وصديق للبيئة147 جنيه مصري
36 ريال سعودي
مصل العناية بالوجه الاحترافي من فلورانس بفيتامين سيللبشرة الحساسة30 ريال سعودي
سيروم فيتامين سي 10 النقي من لاروش بوساي 30 ملللبشرة المعرضة لحب الشباب، وللتجاعيد العميقة155 ريال سعودي
987 جنيه مصري
سيروم فيتامين سي 15% من فيشيلمكافحة علامات التقدم بالسن210 ريال سعودي
1044 جنيه مصري
سيروم فيتامين سي وحمض الهيالورونيك من سيرافيللبشرة الجافة والمرهقة، ولزيادة نعومة البشرة99 ريال سعودي
2350 جنيه مصري
سيروم فيتامين سي من ترو سكينللمبتدئين في استخدام سيروم فيتامين سي73 ريال سعودي
2700 جنيه مصري

سيروم فيتامين سي من دكتور راشيل (Dr Rashel Skin Care Vitamin C Face Serum 50 ml)

يتميز هذا السيروم بخفته وفعاليته العالية. فهو يساعد على تقليل بقع الشمس والتصبغات، وتنقية نسيج البشرة، وتحسين مظهر التجاعيد، بالإضافة إلى التقليل من تكوُّن التجاعيد في المستقبل. كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك النباتي النقي لترطيب خلايا البشرة وحمايتها.

يحتوي سيروم فيتامين سي من دكتور راشيل على مكونات الكولاجين التي تفتح وتنعم البشرة للحصول على بشرة مشرقة وشابة. وله خواص مضادة للأكسدة عن طريق تحييد الجذور الحرة لمنع الضرر الناتج عن الشمس وعكسه.

سيروم فيتامين سي للتفتيح السريع من غارنييه (Garnier Fast Bright 30x Vitamin C Anti Dark Spot Serum)

يستخد هذا السيروم للحصول على بشرة لامعة ومشرقة وخالية من البقع الملونة في فترة قصيرة. ويعمل سيروم فيتامين سي من غارنييه على تقليل الرؤوس السوداء وآثار حب الشباب بنسبة 43٪.

كما يحتوى على نسبة عالية من فيتامين سي وليمون اليوزو الياباني. تركيبته خفيفة الوزن وغير دهنية تمتص بسرعة وتخترق البشرة بعمق للعمل من الداخل.

مصل العناية بالوجه الاحترافي من فلورانس، 60 مل بفيتامين سي (ORGANIC Vitamin C Serum & Hyaluronic Acid)

يتمتع هذا السيروم بتركيبة غنية بفيتامين سي وفيتامين E وزيت الجوجوبا والألوفيرا والعديد من المكونات الأخرى، وتخترق بعمق في الطبقات السفلية للبشرة، فيعمل على ترطيب البشرة. يحقق نتائج ممتازة بعد بضعة استخدامات فقط، حيث ينعش البشرة المتضررة من الشمس والجافة في فترة قصيرة.

يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي ويحتوي على مكونات تساعد في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه. يحتوي على تركيز عالٍ من حمض الهيالورونيك النقي والنباتي. يتمتع بخواص مضادة للأكسدة لتحمي بشرتك من الجذور الحرة وتغذيها مما يجعل لون البشرة أكثر شبابًا وإشراقًا. بالإضافةإلى ذلك، فهو طبيعي وخالٍ من الإضافات والبارابين والكبريتات والبلاستيك الدقيق والعطور الاصطناعية.

مناسب للميكرونيدلينج باستخدام الديرما رولر

سيروم فيتامين سي 10 النقي من لاروش بوساي 30 مل (La Roche-Posay C10 Pure Vitamin C Serum)

سيروم فيتامين سي بنسبة 10% يرطب البشرة ويعمل على تلميع البشرة بشكل ملحوظ. تركيبة السيروم الغنية تجعل البشرة تبدو أكثر نعومة ورطوبة.

يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك، وهو مقشر للبشرة، فيساعد على نمو خلايا جلدية جديدة ومادة النيوروسينسين: والتي تعمل كملطف ومهدىء للبشرة وتخفف من الالتهابات، بالإضافة إلى الجلسرين النباتي وحمض الهيالورونيك للمساعدة على ترطيب البشرة.

سيروم فيتامين سي من فيشي (Vichy Liftactiv Vitamin C Serum)

يحتوي السيروم على فيتامين سي بنسبة 15٪ للحصول على نتائج ملحوظة في لمعان وإشراقة البشرة خلال 10 أيام ونتائج مثبتة سريريًا لحماية البشرة من التغيرات في لونها الناتجة عن التلوث، بالإضافة إلى قدرته على توحيد لون البشرة يتميز بخواصه المضادة للأكسدة.

يحتوي سيروم فيتامين سي من فيشي أيضََا على الجلسرين وحمض الهيالورونيك للمساعدة على ترطيب البشرة.

استخدمي فقط 3 إلى 5 قطرات لتغطية الوجه والرقبة بالكامل.

سيروم فيتامين سي وحمض الهيالورونيك من سيرافي (CeraVe Vitamin C Serum with Hyaluronic Acid)

سيروم فيتامين سي من سيرافي خفيف الوزن لطيف وفعّال في استعادة حاجز البشرة الواقي، ويشمل حمض الهيالورونيك المرطب وفيتامين B5 المهدئ (البانتوثينيك) للمساعدة في تحسين ترطيب البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بتقنية MVE لترطيب البشرة طوال اليوم. مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

سيروم فيتامين سي من ترو سكين (TruSkin Vitamin C Serum)

يعمل على توحيد لون البشرة، وتحييد الجذور الحرة، وتعزيز الكولاجين لتحسين حيوية البشرة وتقليل البقع الداكنة والهالات السوداء والخطوط الدقيقة والتجاعيد.
يشتمل على مزيج من فيتامين سي وحمض الهيالورونيك النباتي وفيتامين E والألوفيرا وزيت الجوجوبا وميثيل سلفونيل الميثان للمساعدة في تفتيح البشرة وحمايتها.

ضعي 3 إلى 5 قطرات مرة أو مرتين يوميًا على الوجه ومنطقة تحت العين والرقبة، مع تجنب ملامسة العينين مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimized by Optimole